اخلاء المسؤولية

 

إخلاء المسؤولية لـ Fulldriverar.com 


إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة حول إخلاء المسؤولية لموقعنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على https://fulldriverar.com/contact/ 


يتم نشر جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع بحسن نية ولأغراض المعلومات العامة فقط. موقعنا https://fulldriverar.com لا يقدم أي ضمانات حول اكتمال وموثوقية ودقة هذه المعلومات. وأي إجراء تتخذه بشأن المعلومات التي تجدها على هذا الموقع (https://fulldriverar.com) ، يكون على مسؤوليتك الخاصة تمامًا. https://fulldriverar.com لن يكون مسؤولاً عن أي خسائر و / أو أضرار فيما يتعلق باستخدام موقعنا. 


قبل تثبيت واستخدام أي برامج تشغيل وبرامج وأدوات ، يلتزم العميل بقراءة ومتابعة الأدلة وأدلة التثبيت المتعلقة ببرامج التشغيل والبرامج والأدوات بصرامة.


من موقعنا على الإنترنت ، يمكنك زيارة مواقع الويب الأخرى باتباع الارتباطات التشعبية لهذه المواقع الخارجية. بينما نسعى جاهدين لتوفير روابط عالية الجودة فقط لمواقع الويب المفيدة والأخلاقية ، فإننا لا نتحكم في محتوى وطبيعة هذه المواقع. هذه الروابط لمواقع أخرى لا تعني توصية لجميع المحتويات الموجودة على هذه المواقع.


نحن موقع مستقل ولا يرتبط بأي علامة تجارية ما لم يتم تحديد ذلك. جميع الأسماء التجارية والعلامات التجارية والصور المستخدمة في هذا الموقع هي للإشارة فقط ولا تعود ملكيتها الينا بأى صورة ، وهي مملوكة لأصحابها المعنيين. ونحن نخلي مسؤوليتنا عن أي ملكية أو حقوق لمنتجات الطرف الثالث أو مواد حقوق الطبع والنشر ما لم ينص على خلاف ذلك. كما أننا لا نقدم أي نوع من الدعم المدفوع. إذا كان لديك أي سؤال فلا تتردد في الاتصال بنا


نحن نحترم قوانين حقوق النشر. ولا يستضيف هذا الموقع أي محتوى أو ملفات أو برامج غير قانونية أو حتى برامج مدفوعة ليس لنا بها طرف ولا نربح منها أو برامج مهكرة أو مسروقة.. نعتمد فقط على الربح من اعلانات جوجل ادسنس.


على الرغم من أن https://fulldriverar.com قد اختبر برامج التشغيل والبرامج والأدوات بدقة ، إلا أن موقع fulldriverar.com لا يضمن أن برامج التشغيل والبرامج والأدوات المتاحة لن تنقطع أو خالية من الأخطاء. بالإضافة إلى ذلك ، لا يضمن موقع fulldriverar.com أن يكون المحتوى على مواقعه محدثًا دائمًا. يتم توزيع مواقعها وأي محتوى على أساس "كما هي ، حسب توفرها".


الموافقة: باستخدام موقعنا ، فإنك بذلك توافق على إخلاء المسؤولية وتوافق على شروطه.